نتواصل لأجل أطفال سعداء
We Communicate For Happy Children

دعوة إلى تقديم مختصرات إلى المؤتمر السنوي التاسع لائتلاف لانسِت لصحة الفلسطينيين، 2018

 

يوجّه معهد الصحة العامة والمجتمعية في جامعة بيرزيت بالتعاون مع كلية العلوم الصحية في الجامعة الأميركية في بيروت دعوة من أجل تقديم مختصرات إلى المؤتمر السنوي التاسع لائتلاف لانسِت لصحة الفلسطينيين الذي سيعقد في حرم الجامعة الأميركية في بيروت، لبنان في 23 و24 مارس 2018. ويرحب المؤتمر بمروحة واسعة من المواضيع المتعلقة بالصحة ومحددات الصحة للفلسطينيين الذين يعيشون ضمن الأراضي المحتلة وخارجها. وعلى سبيل المثال لا الحصر، يمكن للدراسات أن تركز على أي مسألة متعلقة بالأمراض المنقولة وغير المنقولة، والتغذية والمياه والنظافة، والأمان الإنساني والإنصاف، والمحددات السياسية والاجتماعية للصحة، والصحة وحقوق الإنسان، والديموغرافيا والسكان، والصحة التشغيلية، والصحة النفسية، والصحة واللاجئين، وصحة النساء، وصحة الأطفال وحمايتهم والإعاقة، والخدمات الصحية والوصول إليها، والنظام الصحي والتأمين، ومسوح الرعاية الصحية وممارسات الصحة العامة، وتقييمات ممارسات الصحة العامة والعيادية، وخلاصات أبحاث متعلقة بصحة الفلسطينيين، والتعليم التخصصي، والتدريب والتطور، وغيرها.
ينبغي كتابة الموجزات/المختصرات باللغة الإنكليزية على ألا تتعدى 500 كلمة، كما على هذه المختصرات أن تكون ممنهجة، وتتضمن الاسم الكامل لكتّاب المختصر والمؤسسة التي ينتمون إليهم وبريدهم الإلكتروني، وتشمل:

  1. الخلفية
  2. الطرائق
  3. النتائج
  4. التفسير والتحليل عند الاقتضاء

يُخشى عدم النظر بالمختصرات التي لا تلتزم بعدد الكلمات، كما ينبغي إرسال المختصرات قبل 12 نوفمبر 2017 إلى فريق التنسيق. للمزيد من المعلومات ولإرسال المختصرات، الاتصال بالعنوان الإلكتروني التالي:
lphacoordination@gmail.com